هاي كوست
الأسئلة الأكثر شيوعاً

أسئلة مكررة

هل الإيجار أو الشراء أفضل؟

ويبقى شراء المنزل هدفاً لكل أسرة، لأسباب منها ما هو نفسي ومنها ما هو مالي، وللوهلة الأولى الإيجار يبدو أسهل وأقل تعقيدا، ولكن بالنسبة لكثيرين يبقى الإيجار حالة مؤقتة وغير محبذة، ولديهم أسبابهم الوجيهة، فما تصرفه على الإيجار يذهب إلى غير رجعة، وهناك مقولة شائعة بأن كل ريال تنفقه لصاحب البيت لن تراه ثانية

اين تقع مكاتبكم ؟

يقع مكتبنا في الأمارات العربية المتحدة أبو ظبي مصفح الصناعية M33 قطعة 67 – مكتب رقم 6

هل أحتاج إلى ضمان منزلي؟

ومن أكثر وأكثر شيوعا للناس ليتم تقديم تغطية الضمان المنزل عند شراء منزل جديد. على الرغم من أن كل من الضمانات المنزلية والتأمين على المنزل يمكن أن توفر لك تغطية عندما تأتي حالة الطوارئ، وهما مختلفة جدا.

بوليصة التأمين على المنزل ليست ضمان المنزل، سواء كنت أول مرة مشتري المنزل، والانتقال إلى منزلك الثاني أو الثالث، شقة جديدة أو حتى كنت تبيع منزلك، قد ترغب في معرفة المزيد عن مزايا الضمان المنزل لمساعدتك على أن تقرر ما إذا كان يجب عليك شراء واحدة بالإضافة إلى التأمين منزلك.

هل أنا جاهز للاستئجار؟

هذا أمر مهم حقًا، وفي معظم الحالات، لا نراعى هذا المستوى من التفاصيل. ولكن بخلاف ذلك، المُستأجر محمي. لا يمكن للمالك تغيير العقد من جانب واحد. ولا يمكن له أن يرفض تجديد العقد من جانب واحد، ولا يستطيع المالك دخول العقار دون إذن المستأجر. هذه مجرد ترتيبات حماية عامة يهتم بها المستأجر. من جهة المالك، فهو يتمتع أيضًا بالحماية وفقًا لقوانين العقارات وبعض قوانين العقود. مهما كان نص العقد، إذا أقدم المالك على تأجير عقار، فهو يؤجره بمبلغ معين وفق شروط معينة، لذلك إذا لم يتم استيفاء هذه الشروط في وقتها أو لم يُدفَع الإيجار، فلديه الحق في الطعن في هذا العقد في المحكمة وربما إلغاء العقد وطلب التعويض.

الأسئلة الأكثر شيوعاً

الأسئلة الأكثر شيوعاً
5/5

أكثر من 30 ألف تقييم إيجابي

نحن هنا لمساعدتكم وتقديم الخدمات اللازمة مع تحيات فريق الشركة هاي كوست 

تابعنا على مواقع التواصل الأجتماعي

اتصل بشركة هاي كوست
Open chat
السلام عليكم؟
كيف نستطيع مساعدتك؟